واشنطن \ صوت الجالية \ رياضة   
إستعدادا للديربي التقليدي المغربي بين فريقي الرجاء البيضاوي وفريق الوداد المتصدر لترتيب البطولة الإحترافية المغربية أعرب سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي،

عن أمله الكبير في أن يقدم لاعبو الفريق "الأحمر" إلى جانب الفوز بمباراة الديربي، يوم غد الأحد، أداء راقيا ومقنعا على المستطيل الأخضر، ليترجم أحقية الفريق في الانتصار ومواصلة تصدره الدوري المغربي للمحترفين.
وأضاف الناصيري في تصريح لـ"هسبورت" على هامش الندوة الصحافية التي عقدها الويلزي جون توشاك، مدرب الفريق، بمركب بنجلون لتسليط الضوء على مباراة الديربي، أنه يصعب عليه توقع النتيجة النهائية للقاء، مؤكدا أن هدفه هو الفوز، وأن تكون الحصة مرادفة لمستوى أداء اللاعبين.
وأشار الناصيري إلى أن المكتب المسير للفريق سيخصص مكافآت مالية للاعبين في حال فازوا في مباراة الديربي، وقدموا مستوى جيدا على أرضية الميدان، مضيفا: "لا يمكنني تخصيص منحة معينة للاعبين، وأنا لم أشاهد المباراة بعد، ولم يتم تقييم المستوى العام للفريق في هذا اللقاء".
وعن أجواء تحضيره لهذه المباراة الهامة في مشوار البحث عن اللقب رقم 19 في تاريخ الوداد بالبطولة الوطنية، أوضح رئيس الوداد أنه يحضر لها مثل باقي المباريات الأخرى، مشددا على أن العمل فقط هو من بإمكانه منحك التفوق وتحقيق ما تصبو إليه من انتصارات وبطولات.
جدير بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي قد دخل معسكرا إعداديا بمدينة المحمدية، تحضيرا لمباراة الديربي، في وقت فضلت فيه المجموعة الرجاوية التركيز على هذه المباراة بمعسكر في مدينة الجديدة. .. نقلا عن الزميلة هيسبورت

 

 

  للمزيد في الرياضة إضغط هنا

 

 

 

لائحة التعاليق

تعليقات الزوار

0
التعاليق تخضع للمراجعة من طرف الإدارة.
الشروط والضوابط.

التعاليق

  • لا توجد تعاليق