عقب انتشار تغريدة على التويتر لشاعرة إماراتية تسمى فواغي القاسمي تؤكد من خلالها أنه قد تم بالفعل إعدام الشاعر  العراقي أحمد النعيمى وعززت التدوينة بصورة تقول

أنها للشاعر العراقي صاحب قصيدة " نحن شعب لا نستحي "
وكان رئيس اتحاد الكتاب العراقى قد أرسل خطابا للأمين العام لإتحاد الكتاب والأدباء العرب، يوضح فيه أمر إعدام الشاعر العراقى أحمد النعيمى. وجاء فى نص الخطاب.. كما نشرته اليوم السابع :
"  تعقيبا على الخبر الذى نشر اليوم حول إعدام شاعر عراقى "لا أعرفه شخصيا ولم أسمع به" لأنه كتب قصيدة "نحن شعب لا يستحى"، قمت بالاتصال بمركز اتحاد الأدباء فى بغداد كما تابعت ما نشر فى الإنترنت، وظهر أن الخبر ورد فقط عبر تغريدة لشاعرة على توتير مع صورة يزعم فيها أنه الشاعر قد أعدم برافعة، ونظرا لعدم وجود مصادر رسمية تؤكد ذلك أطالب بالترتيب والتوثيق قبل تلقى أى خبر كهذا. وتابع فاضل ثامر أؤكد أن اتحادنا سيكون أول من يدين ذلك إن صح وأؤكد أن هناك المئات من الإرهابيين الذين لم تنفذ بهم أحكام إعدام قديمة كما لا يوجد مثل هذا الاتجاه الملفق للإعدام، وأعتقد أن الخبر ملفق ولا أساس له من الصحة ويمكن الاتصال بالشاعرة للتحقق من ذلك ومعرفة مصادر معلوماتها. وكانت عدد من وسائل الإعلام قد تبادلت خبر إعدام الشاعر العراقى أحمد النعيمى، صاحب قصيدة "نحن شعب لا يستحى".
وإليكم قصيدة " نحن شعب لا يستحي للشاعر أحمد النعيمي

 

   للمزيد في فنون إضغط هنا

 

 

 

 

لائحة التعاليق

تعليقات الزوار

0
التعاليق تخضع للمراجعة من طرف الإدارة.
الشروط والضوابط.

التعاليق

  • لا توجد تعاليق