صوت الجالية \ واشنطن \ رياضة   
انتقد الدولي الألماني اللآعب السابق لوتار ماتيوس أداء الدولي المغربي المهدي بنعطية في بايرن ميونيخ. واعتبر ماتيوس أن بنعطية فعلا مدافع قوي، لكنه يفتقد للسرعة والإمكانيات

التقنية التي تتلائم مع خطة بيب غوارديولا في بايرن ميونيخ.
و أوضح ماتيوس في صحيفة بيلد شبورت الألمانية ، بالقول "بنعطية قوي في الضربات الرأسية وصلب في المواجهات الثنائية، لكن بالنظر للأسلوب الذي ينهجه غوارديولا، فإنه تنقصه الكثير من التقنيات ويظهر عليه الجمود في الكثير من المواقف".
ويلخص ماتيوس رأيه في الدولي المغربي بالقول "بنعطية ليس هو المدافع الأوسط السريع الذي يحتاجه بايرن ميونيخ لتطبيق فلسفة غوارديولا عل أرضية الملعب"، مضيفا أن مبلغ 28 ميلون الذي دفعته إدارة بايرن لروما من أجل بنعطية كان كثيرا مقارنة مع مستوى اللاعب.
وعانى بنعطية منذ التحاقه بالقلعة البافارية من كثرة الإصابات، حيث احتاج في البداية لأسابيع حتى يرفع من لياقته البدنية وبعد أن نجح في ذلك وبدأ غوارديولا يعتمد عليه أساسيا في معظم المباريات تعرض، ابن الـ28 عاما لإصابة أبعدته عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة.
وفي هذا الموسم لم يشارك الدولي المغربي سوى في ست مباريات في "البوندسليغا" ومباراتين في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضمن خلالها البايرن العبور إلى دور ثمن النهائي..

.           تصفح المزيد من الأخبار والمقالات وغيرها         

                                   

        

لائحة التعاليق

تعليقات الزوار

0
التعاليق تخضع للمراجعة من طرف الإدارة.
الشروط والضوابط.

التعاليق

  • لا توجد تعاليق